شقة متشطبة 213 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB98550
10,785,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,785,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,633 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
213 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Ora Developers ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Zed Towers ، في قلب مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المنطقة ، مما يوفر تجربة نمط حياة فريدة لسكانها.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من أربعة أبراج ، كل منها يصل إلى 40 طابقًا. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والسينما. يضم المشروع أيضًا فندقًا من فئة الخمس نجوم ، تديره علامة الضيافة الشهيرة ، W Hotels.

تتراوح الوحدات السكنية في أبراج زيد من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم ، وكلها مصممة بتشطيبات حديثة وفاخرة. توفر الوحدات مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة ، بما في ذلك أهرامات الجيزة وأفق القاهرة. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج Zed هي تصميمها المستدام. تم تصميم المشروع ليكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وجماعة مياه الأمطار وأنظمة الإضاءة الذكية. قام المطورون أيضًا بدمج المساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع ، بما في ذلك الحديقة ذات المناظر الطبيعية وحديقة على السطح.