مكتب للبيع فى ابراج زيد اورا للتطوير العقارى

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: GB97717
10,972,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,972,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,695 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلن مطورو ORA ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Zed Towers ، الموجود في قلب مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المنطقة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من المعيشة الفاخرة والتصميم الحديث.

Zed Towers هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، يقف في 32 و 40 طابقًا على التوالي. ستشتمل الأبراج على ما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق من ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة.

تم تصميم المشروع من قبل المهندسين المعماريين ذوي الشهرة العالمية ، Skidmore ، Owings & Merrill (SOM) ، الذين أنشأوا تصميمًا مذهلاً أنيقًا وعمليًا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج Zed هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المشروع ليكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء وأنظمة حصاد مياه الأمطار. قام المطورون أيضًا بدمج مجموعة من التقنيات الذكية ، مثل تطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمقيمين بالتحكم في أجهزةهم المنزلية عن بُعد.

بالإضافة إلى شققها الفاخرة ، Z