مكتب ادارى 134 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB93048
9,805,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,171 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

عزيزي القارئ،

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني فاخر وحديث في منطقة الشيخ زايد بمصر، فإن برجي زيد ربما يكون المكان المثالي لك. يقع المجمع في واحدة من أكثر الأحياء المرغوبة في المدينة، ويتميز بتصميمه المذهل والخدمات الفاخرة والمناظر الخلابة.

يعد مجمع برجي زيد مجمع مختلط يضم أربعة برجين عاليين يرتفع كل منهما حتى 40 طابقًا، ويضم أكثر من 1200 وحدة سكنية، من استوديوهات إلى شقق النوم الواسعة بثلاث غرف نوم. صممت جميع الوحدات السكنية بشكل جميل ومجهزة بأحدث الوسائل الحديثة لضمان الأناقة والراحة والرفاهية.

بالإضافة إلى ذلك، يربط البرج الأربعة بينهما قاعدة فاخرة تمكن المقيمين من الوصول بسهولة إلى مركز تسوق راقي يضم علامات تجارية دولية، مطاعم ومقاهي، التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق. وستوفر المركز التجاري للسكان جميع احتياجاتهم اليومية، بالإضافة إلى التسوق عالي الجودة والتناول الفاخر والترفيه.

ومن ناحية أخرى، يتضمن المجمع برجي زيد العديد من المزايا الأخرى، مثل نادي رياضي مجهز بالكامل، مسابح، مرافق ألعاب للأطفال، ومنطقة سبا، لضمان أن يعيش المقيمون حياة فاخرة وراقية.

وتتميز أبراج زيد كذلك بتصميمها الخضراء الفريد، ويطل المجمع على إحدى أجمل المناظر الخضراء في الشيخ زايد، مما يوفر للمقيمين إطلالات بانورامية خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة به.

قد أكدت Ora Development، مطوري برجي زيد، أيضًا على ضرورة الأمان والأمان داخل المجمع. وكاميرات المراقبة وعناصر الأمن العالي الكفاءة متاحة على مدار الساعة لضمان أن يشعر المقيمون بالراحة والأمان.

في النهاية، إن برجي زيد هو مجمع فريد من نوعه يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه من راحة ورفاهية، ويتميز بموقعه المتميز، والتصميم الرائع، والخدمات العالمية، والوجهات الخلابة، مما يجعله خيارًا استثنائيًا لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا الحياة بأكملها في الشيخ زايد في مصر.