شقق متشطبة للبيع فى الشيخ زايد ابراج زيد

2 غرف شقة للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB91422
3,356,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من الأبراج المصرية التي تأسست في العام 1876 بواسطة الشيخ زيد الشيخ زايد، وهو أول مصري يصمم أبراج مصرية. أول نسخة من أبراج زيد الشيخ زايد كانت البرج الأول، وهو البرج الذي يحتوي على نصف نظام الثلاثي الأحاديث المشترك. وقد أصبح البرج الأول من أبراج زيد الشيخ زايد واحداً من أكثر الأبراج المصرية شعبية، وهو يشبه البرج الثاني الذي يحتوي على نظام الثلاثي الأحاديث المشترك.

ويشمل أبراج زيد الشيخ زايد أيضاً برج الثالث والرابع، وهما الأبراج التي تستخدم للحصول على الأسهم المشتركة في الشركات المصرية. كما يشمل أبراج زيد الشيخ زايد برج الخامس، وهو برج يستخدم لإجراء التحليل الفني للشركات المصرية. كما يشمل أبراج زيد الشيخ زايد برج السادس والسابع، وهما الأبراج التي تستخدم لتوفير الحصول على الأسهم المشتركة في الشركات المصرية التي تتخذ إجراءات الإصدار العادي.

ومن المهم أيضاً أن نذكر بأن أبراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من الأبراج المصرية التي تشكل أحد أهم الأساليب المستخدمة في الشركات المصرية لتحديد سعر الأسهم والإصدارات العادية. كما يمكن لأبراج زيد الشيخ زايد أيضاً أن تساعد في تحديد سعر الأسهم الذي يصل إلى سوق الأسهم المصرية. وقد أصبحت أبراج زيد الشيخ زايد واحدة من أكثر الأساليب التي تستخدم في الشركات المصرية لتحديد السعر الأسهم الذي يصل إلى سوق الأسهم المصرية.