شقة متشطبة 115 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB91086
3,794,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,794,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,999 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تُعدّ أبراج زيد الشيخ زايد، الموجودة بمدينة 6 أكتوبر المصرية، من بين أبرز المباني السكنية الفخمة في البلاد، حيث تتميّز بتصميمها المعماري الحديث والذي يجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والشكل الهندسي المبتكر.

تتألف أبراج زيد الشيخ زايد من ستة أبراج سكنية تتميّز بطولها الشاهق الذي يصل إلى 32 طابقًا، مع العلم أنها تقدّم وحدات سكنية فخمة ومتعددة الأنماط، حيث تضمّ نوعين من الوحدات السكنية: الشقق الفخمة والفيلات المستقلة.

تتميز الشقق الفخمة بتصميم داخلي عالي الجودة، حيث تتضمن غرف إقامة فسيحة، وغرف نوم عصرية مع غرفة ملابس خاصة، وحمامات فاخرة، ومطابخ راقية ومجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الكهربائية.

أما بالنسبة للفيلات المستقلة، فإنها تتألف من طابقين أو ثلاثة، وتتضمّن حديقة خلابة تضيف لمسة جمالية ورومانسية على الوحدات السكنية، حيث يتميّز التصميم الخارجي بالفخامة والرقي.

تعيش أبراج زيد الشيخ زايد في بيئة خلّابة وجذابة، حيث تطلّ كل وحدة سكنية على مساحات خضراء وواسعة، بالإضافة إلى مناظر مذهلة لبحيرات صناعية ومنتزهات خلابة.

يتوفر في أبراج زيد الشيخ زايد مرافق خدمية فاخرة لساكنيها، وتشمل مركز للياقة البدنية والصالات الرياضية وحمامات سباحة خاصة، إضافة إلى مجموعة متنوّعة من المرافق الترفيهية، التي تلبّي مختلف احتياجات السّكان.

يتميز المجتمع في أبراج زيد الشيخ زايد بالأمان والأمانة، حيث يتم توفير حراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن الشوارع الداخلية تتمتع بأفضل مستويات الإضاءة والتشييد وتوفير الخدمات.

وبفضل وجودها في مكان استراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة، أصبحت أبراج زيد الشيخ زايد شعبية بين السكان والمستثمرين على حد سواء، وأسهمت في تحسين السكن في العاصمة المصرية على نطاق كبير.