شقة جاهزة للاستلام 247 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB88038
10,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,890 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد، التي تعد من أبرز مشاريع الإسكان الفاخر في مصر، تحظى بموقع مثالي في قلب الشيخ زايد، وتمثل خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن المساكن ذات الجودة العالية والخدمات الحصرية والمرافق الحديثة.

تتألف المشروع من أبراج سكنية عصرية عالية الجودة، تم تصميمها بأفضل وسائل التشييد والتصميم الداخلي الفاخر، لتلبية احتياجات السكان الحديثة الذين يرغبون في العيش في المجتمعات الحضرية الفاخرة.

تتميز شقق أبراج زيد بتصميمات مميزة تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة، إلى عدد كبير من الشقق الفاخرة بثلاث غرف نوم، حيث تتميز جميع الوحدات بخدمات متطورة ومناسبة للأسلوب الحياة الحديث في مصر والعالم.

في ما يتعلق بالخدمات، تحتوي أبراج زيد الشيخ زايد على مجموعة كبيرة من المرافق الحديثة والمنشآت الاجتماعية، مثل المسابح الفاخرة ومرافق اللياقة البدنية والصالات الرياضية، فضلاً عن مناطق الجلوس الخارجية ومناطق تناول الطعام والمقاهي والمطاعم الفاخرة.

ومع وجود المرافق الحديثة حرص فريق العمل الذي يدير المشروع على توفير أفضل خدمة ممكنة لسكان الأبراج. حيث يحل مكتب إدارة المشروع كافة القضايا المتعلقة بالصيانة والتشغيل والأمن والحراسة.

بشكل عام، توفّر أبراج زيد الشيخ زايد مزيجًا مثاليًا بين الرفاهية والخصوصية والسكن الفاخر، فهي تعد خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري والحياة الاجتماعية في مصر الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8f5a0-3bff.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632