شقق متشطبة 74 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB86353
3,429,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,429,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,337 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أبراج زيد هي مشروع متعدد الاستخدامات مذهل يقع في واحدة من أرقى المواقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير أبراج زيد من قبل العملاق العقاري ، أورا ديفلوبرز ، بالتعاون مع مجموعة سيف والمراسم للتطوير ، لتكون علامة بارزة في أفق المدينة ومركزًا للحياة الحضرية.

يتألف المشروع من برجين أحدهما يضم وحدات سكنية والآخر يضم مساحات تجارية وتجزئة. يبلغ ارتفاع البرج السكني 167 مترًا ويحتوي على 535 وحدة سكنية ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تعطي كل وحدة الأولوية للفخامة والراحة والوظائف ، مع تصميمات داخلية أنيقة وإطلالات خلابة على أفق المدينة.

من ناحية أخرى ، يقف البرج التجاري في 32 طابقًا ويضم أكثر من 90 ألف متر مربع من المساحة التي يمكن أن تستوعب المتاجر الرئيسية والمتاجر والمطاعم ، مع سوبر ماركت يشغل مساحة في الطابق الأرضي من البرج. بفضل قربه من البرج السكني ، يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى منافذ البيع بالتجزئة وغيرها من المرافق ، مما يجعل تجربتهم أكثر ملاءمة.

تقدم Zed Towers مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مسبح خارجي ، وصالة رياضية داخلية ، وسينما خاصة ، ومساحات صديقة للحيوانات الأليفة ، ونادي ، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال ، ومساحات خضراء مورقة صممها مهندس المناظر الطبيعية الشهير ، WATG. يتميز المشروع أيضًا بأنظمة المنزل الذكي ، مما يجعل العيش في أبراج زيد تجربة مريحة تعتمد على التكنولوجيا.

بفضل موقعها الممتاز ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بسهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة من خلال الطرق الرئيسية والطرق السريعة التي تربطها بمناطق أخرى ، بينما تلبي مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات القريبة جميع احتياجات السكان اليومية.

بشكل عام ، تعد أبراج زيد بمثابة تطوير مبدع يقدم أسلوب حياة عالي الجودة لسكانها. مع مزيج من المساحات السكنية والتجارية ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والموقع الذي لا يضاهى ، تعد أبراج زيد خيارًا ممتازًا للمعيشة لأي شخص يبحث عن الرفاهية والراحة والجودة في مدينة الشيخ زايد.

بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة باستخدام أبراج زيد لأي شخص يبحث عن أفضل أماكن المعيشة أو البيع بالتجزئة في مصر. مع تصميمها الاستثنائي ومجموعة وسائل الراحة والموقع الممتاز ، تعد أبراج زيد استثمارًا قويًا يعد بتجربة معيشية راقية ومجزية.