دبلكسات جاهزة للاستلام 443 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

دبلكسات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB82542
35,444,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
35,444,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
443 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إبراج زيد الشيخ زايد هو مشروع ساحلي متكامل يقع في مدينة شرم الشيخ، بمصر. وهو أحد أكبر المشاريع الساحلية في الشرق الأوسط وأفريقيا. يتكون المشروع من عدد من المباني الساحلية التي تشمل الشقق الساحلية والمنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية والمشاريع الاستثمارية الأخرى.

يضم المشروع أيضًا مخطط جديد للشاطئ الساحلي الذي يشمل بحيرة بحرية، وشاطئ رملي، ومنطقة مخصصة للسباحة والمشي على الشاطئ. كما سيضم المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية مثل المطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية والأنشطة البحرية.

يقوم المشروع بتطوير مجموعة من المناطق الساحلية المختلفة، ومن بينها منطقة الشاطئ الخاصة بالسباحة والمشي على الشاطئ، ومنطقة الشاطئ الخاصة بالمطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية، ومنطقة الشاطئ الخاصة بالأنشطة البحرية. وسيقوم المشروع بتطوير المناطق الساحلية الأخرى مثل منطقة الشاطئ الخاصة بالمطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية والأنشطة البحرية.

يعد المشروع بمثابة نقطة تجمع للسكان والزوار في محافظة شرم الشيخ. يتميز المشروع بخدماته المتنوعة والمتوافقة مع المعايير الدولية. ويقوم المشروع بتوفير الأمان والأمان الذي يضمن أن تكون الخدمات المقدمة للسكان والزوار في المنطقة في المستوى الأعلى من الجودة.