عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في ابراج زيد

عيادات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB81824
7,231,680 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
7,231,680 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أبراج زيد هي معلم جديد في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تعتبر الأبراج إضافة فريدة إلى أفق المدينة ، بتصميمها الحديث ومرافقها الحديثة. المشروع عبارة عن مشروع مشترك بين شركة Ora Developers و Saif Group ، وهما من أبرز مطوري العقارات في مصر.

تتكون الأبراج من مبنيين شاهقين ، كل منهما مكون من 40 طابقًا. ترتبط الأبراج بجسر السماء الذي يوفر مناظر خلابة للمدينة. تم تصميم الأبراج لتكون موفرة للطاقة ، مع التركيز على الاستدامة. الأبراج مزودة بألواح شمسية تولد الكهرباء للأماكن المشتركة بالمبنى.

تقدم الأبراج مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي وحديقة على السطح. تحتوي الأبراج أيضًا على مركز تسوق يقدم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم الأبراج لتكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع وجود كل ما يحتاجه السكان على مسافة قريبة.

الشقق في الأبراج فسيحة وفاخرة ، مع أسقف عالية ونوافذ كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المدينة. تم تصميم الشقق لتكون حديثة وعملية ، مع التركيز على الراحة والملاءمة. تأتي الشقق في مجموعة من الأحجام ، من شقق بغرفة نوم واحدة إلى بنتهاوس من أربع غرف نوم.

موقع الأبراج مثالي لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من المدينة ولكن لا يزالون يتمتعون ببيئة هادئة وهادئة. مدينة الشيخ زايد هي إحدى ضواحي القاهرة المتنامية ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. المدينة هي موطن لعدد من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق.

يعد مشروع أبراج زيد شهادة على نمو سوق العقارات في مصر. المشروع هو انعكاس للنمو الاقتصادي والتنمية في البلاد. الأبراج رمز لتقدم البلاد ومصدر فخر لمواطنيها.

في الختام ، تعد أبراج زيد إضافة عصرية وفاخرة لمدينة الشيخ زايد. توفر الأبراج مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح ومناسب. يعد المشروع شهادة على النمو الاقتصادي في مصر وتطورها ، ومصدر فخر لمواطنيها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fc83-519.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632