شقة 168 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB81133
13,777,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,777,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ابراج زيد الشيخ زايد مصر هي مجموعة من الابراج التي تشير إلى الأشخاص الذين كانوا من أبرز الشخصيات في التاريخ المصري. تم بناؤها في القرن الثامن عشر من المصريين المختصين في الأبراج الشمسية والفلكية. تقع الابراج في منطقة وسط الصحراء المصرية على بعد نحو ٣٠كم من القاهرة.

تشتمل الابراج على ٢٤ ابراج من الحجارة الصخرية والأبواب الخشبية التي تشير إلى الشخصيات المصرية المختلفة. يشير كل ابراج إلى شخص مصري مختلف، مثل سليمان بن داود، نصرالله في القرآن، أو زيد الشيخ زايد. بعض الابراج تشير إلى الشخصيات الأخرى التي تشكلون جزءا من التاريخ المصري، مثل الملك الأصحابي الذي تحكم مصر قبل حضارة الأسود.

يشتمل الموقع على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا ناشطين في الحرب الأهلية المصرية التي شهدتها مصر في العشرينات. يوجد أيضا عدد من الأبواب الخشبية التي تشير إلى الأشخاص الذين أثروا في الحرب الأهلية المصرية، مثل الجنرال عبد الحميد قطب.

يشتمل الموقع على معلومات مثل الصور والتفاصيل التاريخية الخاصة بالشخصيات التي تمثلها الابراج، مثل الشخصيات التي شاركت في الحرب الأهلية المصرية والشخصيات الأخرى الذين أثروا في التاريخ المصري. يمكن للزوار الاستفادة من هذه المعلومات لتحليل التاريخ المصري والتعرف على الشخصيات الأساسية التي شكلت التاريخ المصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-198aac-1f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632