شقة جاهزة للاستلام 165 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB78660
6,680,150 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,680,150 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,485 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إحدى أهم المشاريع العقارية في منطقة الشيخ زايد في مصر هي "أبراج زيد"، وهي تشكل معلمًا هامًا في المنطقة. يتميز هذا المشروع بتصميم عماراته الحديث، إذ يتكون كل برج من 24 طابقًا، ويضم كل طابق شققًا فاخرة.

تتوفر للسكان مجموعة متنوعة من الشقق بما في ذلك الوحدات السكنية وأجنحة فندقية فاخرة تتميز بإطلالات رائعة على المنطقة والمدينة. الشقق مصممة بطريقة تناسب شتى الاحتياجات، بما في ذلك الأفراد والعائلات وإدارة الأعمال، فضلاً عن توفر جميع وسائل الراحة الحديثة المنزلية.

يشجع مشروع "أبراج زيد" على الاختلاط الاجتماعي بفضل توفيره العديد من المناطق المشتركة للسكان، بما في ذلك المناطق الخضراء، وملاعب تنس، وحمامات السباحة، والجيم، ومرافق الاسترخاء. والمزيد من الخدمات الأخرى التي تعزز نوعية الحياة في المجتمع.

يعد "أبراج زيد" أحد أهم المشاريع العقارية في منطقة الشيخ زايد، ويوفر للسكان الحياة الحضرية الراقية مع توفير جميع الأساسيات اليومية مثل المراكز التجارية والمطاعم والمدارس والمستشفيات العالمية. ويكمل هذا المشروع شكل المنطقة المعماري في مصر الحديثة، ويدلي بشاهد دليل قوي على التحول الرائع الذي تعيشه مصر.

لا شك أنِّ "أبراج زيد" واحدة من أفضل الاستثمارات العقارية في مصر. إذا كنت تفكر في الاستثمار في هذا المشروع، يمكنك التواصل مع مكتب محاماة للمساعدة في المشاورة ودراسة جميع الوثائق القانونية المتعلقة بالمشروع وتقديم المشورة الاستثمارية اللازمة للحصول على أقصى استفادة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-84e30-38f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632