دبلكسات متشطبة للبيع بالتقسيط في ابراج زيد

دبلكسات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB75166
35,444,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
35,444,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
443 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

ابراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من الابراج التي تشمل الأبراج السبع الأصلية والأبراج الإضافية التي تم بناؤها في القرن التاسع عشر في مصر. يعتقد أن أول من بنى هذه الابراج كان الشيخ زيد الشيخ زايد، والذي كان عالما علميا عظيما في الفلك والطب والأساس الذي يحتوي على أسس الحساب الجبري والأسطوانة الجبرية.

يشمل الإبراج السبع الأصلية على الأقدام، والأسود في الشمال، والشرق، والجنوب، والغرب، والشمال الشرقي، والشمال الغربي، والجنوب الشرقي. كما تشمل الأبراج الإضافية التي بناها الشيخ زيد الشيخ زايد، وهي الأقدام الثلاثة التي تشير إلى الشمال الشرقي، والجنوب الشرقي، والشمال الغربي، والشمال الشرقي، والجنوب الغربي، والشرق الشرقي، والجنوب الغربي، والشمال الشرقي. وكل هذه الأبراج يشملون على العديد من المؤشرات المهمة التي تساعد في توقع الأحداث المقبلة، والأحداث التي قد تحدث في المستقبل.

وتستخدم هذه الابراج الشيخ زيد الشيخ زايد في العديد من الأغراض، منها التوقعات الجوية والطقس، والحالات السياسية والاقتصادية، والأحداث الثقافية والدينية، والأحداث الإنسانية والمخيفة. كما تستخدم هذه الابراج في التوقعات العقلية والنفسية، والتوقعات الصحية التي تشمل الأمراض المزمنة والأمراض العصبية. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الشيخ زيد الشيخ زايد هذه الابراج في التوقعات التنظيمية للأشخاص والشركات.