عيادة للبيع فى الشيخ زايد ابراج زيد

عيادات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB70149
6,828,160 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
6,828,160 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

إبراج زيد الشيخ زايد هو مشروع عالمي يهدف إلى تحقيق الإنشاءات العالمية المستدامة باستخدام الطاقة الشمسية. يقع المشروع في الجزيرة المصرية من أجل توفير الطاقة الشمسية للمصريين. يتم تنفيذ المشروع من قبل مشروع زيد الشيخ زايد الذي يتضمن الشركات المصرية والأجنبية المتخصصة في الطاقة الشمسية.

يهدف المشروع إلى توفير طاقة شمسية مستدامة للمصريين بأسعار منخفضة ودون تلفيات للبيئة. يقوم المشروع بتحسين الوضع المالي والبيئي للمصريين بواسطة توفير طاقة شمسية مستدامة ودون تلفيات. يستخدم المشروع الطاقة الشمسية لتحقيق الأهداف المستدامة التي تشمل الحفاظ على البيئة والتحسين المالي للمصريين.

يقوم المشروع بتجميع الطاقة الشمسية من الشمس وتحويلها إلى طاقة متاحة للمصريين. يتم ذلك باستخدام الطاقة الشمسية المحلية والأجهزة الشمسية المعدنية التي تستخدم لجمع الطاقة الشمسية وتحويلها إلى طاقة متاحة للمصريين. يوفر المشروع أيضًا التدريب للمصريين بشأن الطاقة الشمسية والتكنولوجيا الحديثة لتحسين معدل التطور المستدام في المصريين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fffe-117.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632