شقق متشطبة 169 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB66756
10,261,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,261,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,715 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

إبراج زيد الشيخ زايد هو مشروع عظيم يقع في مدينة الإسكندرية، مصر، وهو أكبر برج ساحلي في الدول العربية وأكبر برج ساحلي في العالم العربي. يشمل المشروع المشاريع التالية: سطح مطلي بأرضيات من الرخام، وحدائق وكراسي من الخشب الطبيعي، وحدائق أخرى من الأشجار والأزهار، وساحات للألعاب الرياضية، وحديقة طبية للطبيب البيطري، ومطعم ومقهى، ومركز تسوق، ومسبح، وحمام سباحة، ومنطقة ترفيهية، ومنطقة للأطفال، ومنطقة تجارية، ومكتبة، ومركز تدريب، ومركز صحي، ومركز للأنشطة الخيرية، ومركز للتدريب المهني، وغرف مخصصة للمؤتمرات والمؤتمرات، وغرف خاصة للضيوف.

يعتبر برج زيد الشيخ زايد مشروعاً متطوراً يشكل نقطة تجمع في مصر، ويشكل مكاناً رائعاً للإقامة والاستجمام للضيوف. يضم البرج العديد من الخدمات التي تجعل من السهل الاستمتاع بإقامتك في المشروع. يضم البرج أيضا مطعم ومقهى ومسبح وحمام سباحة والعديد من المرافق الأخرى. يضم البرج أيضا مركز للتدريب المهني ومركز للأنشطة الخيرية ومركز صحي ومركز تدريب ومركز تسوق وغرف مخصصة للمؤتمرات والمؤتمرات وغرف خاصة للضيوف.

إبراج زيد الشيخ زايد يشكل مشروعاً متطوراً يضع بين يديك الكثير من الخدمات التي تجعل من السهل الاستمتاع بإقامتك في المشروع. المشروع يشكل مصدراً كبيراً للإعجاب والإثارة للزوار والمشاهدين، ويضع بين يديك العديد من الخدمات التي تجعل من السهل الاستمتاع بإقامتك في المشروع.