دبلكسات للبيع فى الشيخ زايد ابراج زيد

دبلكسات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB65842
35,444,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
35,444,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,009 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
443 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

أبراج زيد أورا هي مشروع إنشائي جديد لشركة التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، وهي شركة زيد المصرية للتطوير العقاري. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب الشيخ زايد مما يعني قربه من جميع الأماكن الرئيسية في المدينة، يتميز بتصميم حديث وبنية تحتية مميزة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخيارات السكنية التي تلبي جميع احتياجات المقيمين، بما في ذلك الشقق المتعددة والفيلات والتاون هاوس والبنتهاوس والهيل القائم.

يضم مشروع أبراج زيد أورا العديد من المرافق الرائعة التي تتضمن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى محلات البيع بالتجزئة والمتاجر العامة، ومراكز الترفيه والتسوق واللياقة البدنية، كما يحتوي المشروع على مرافق خاصة للأطفال والشباب الذين يعيشون فيه، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد وكل من يرغب في العيش في بيئة سكنية راقية وآمنة.

تتمتع أبراج زيد أورا بمميزات استثنائية ، وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا للتمتع بمستوى حياة مريح وفاخر في الشيخ زايد بمصر. علاوة على ذلك ، تخضع هذه الأبراج لإجراءات أمنية صارمة لضمان سلامة المقدمين والمقيمين، كما توفر شركة زيد المصرية للتطوير العقاري خدمة الصيانة بدوام كامل لضمان إصلاح أي عيوب في وقت الحاجة وتوفير بيئة امنة للسكن.