مكتب 248 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB64661
13,371,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,371,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,915 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد هو مجمع سكني متعدد الاستخدامات متعدد الدخل يقع في قلب القاهرة ، مصر. يتكون المجمع من ثلاثة أبراج تضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والمنازل الفاخرة والبنتهاوس والمساحات التجارية / التجزئة. سميت الأبراج باسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الرئيس السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي خدم من عام 1971 إلى عام 2004.

جاء تطوير أبراج زيد بالشيخ زايد من خلال شراكة بين المزايا القابضة والشركة المصرية الدولية للاستثمار. عملت كلتا الشركتين معًا لإنشاء تطوير من شأنه أن يعزز الحياة العصرية مع الحفاظ على رسوخه في تقاليد المنطقة وتاريخها.

تتميز الأبراج الثلاثة بالمجمع بوسائل الراحة مثل مسبح خارجي وملعب للأطفال ومنافذ بيع بالتجزئة وصالة ألعاب رياضية داخلية ومرافق سبا وساونا وأمن على مدار 24 ساعة وحدائق وفناءات ذات مناظر طبيعية. تأتي الشقق مع تركيبات حديثة وتصميمات معاصرة وإطلالات خلابة على المدينة أدناه.

يعد المشروع جزءًا من تجديد حضري أكبر للمنطقة وقد وفر مساكن بأسعار معقولة للكثيرين ، فضلاً عن مصدر دخل كبير للشركات داخل المجمع. لقد جلبت زيادة النشاط الاقتصادي إلى المنطقة ، وتوفير فرص العمل