شقة جاهزة للاستلام 162 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB61971
8,035,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,035,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,598 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

إبراج زيد الشيخ زايد هو مشروع مصري يهدف إلى إنشاء منطقة تجارية تشمل الأبراج الجديدة والخدمات التي تشغل المشروع. يشتمل المشروع على أبراج تصل إلى عشرة طوابق كلها مضيفة بأحدث المعايير التكنولوجية والمواصفات الإنسانية. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات التي تشمل الإقامة الفندقية والتسوق والطعام والشراب والحفلات والمؤتمرات والمؤتمرات التكنولوجية.

يتمتع المشروع بوجود عدد من المزايا التي تشمل الموقع الجغرافي الممتاز والتسهيلات الضريبية الخاصة بالمشروع. يتميز المشروع بإمكانية الوصول إلى المنطقة المحيطة والخدمات العالمية التي يوفرها المشروع. يحتوي المشروع على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تسهل العمليات التجارية والعمليات الإدارية.

يشكل المشروع أيضًا بنية تحتية للتجارة الإلكترونية والتسوق الإلكتروني، ويساعد المشروع على تحقيق الأهداف المحددة للتجارة الإلكترونية والتسوق الإلكتروني. يسهم المشروع في تحقيق التنوع الإقتصادي والتطور الاقتصادي للمنطقة المحيطة.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنوع الإقتصادي والتطور الاقتصادي للمنطقة المحيطة. يسعى المشروع إلى تحقيق التنوع الإقتصادي والتطور الاقتصادي للمنطقة المحيطة باستخدام الخدمات التي يقدمها المشروع. يسعى المشروع إلى تطوير الخدمات المقدمة للسكان المحليين والسكان الأجانب لتحقيق التنوع الإقتصادي والتطور الاقتصادي للمنطقة المحيطة.