شقق متشطبة 5 غرف للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة 5 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB61898
10,413,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
10,413,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
206 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من البرامج الخاصة بالمستثمرين المصريين الذين يستثمرون في السوق المصري. يهدف هذا البرنامج إلى توفير الخدمات المتكاملة للمستثمرين المصريين بشكل أكثر تنظيماً وأماناً. يوفر البرنامج خدمات مثل الإستشارات المالية والاستثمارية، وإدارة الأصول، والاستشارات التجارية والإدارية، والإستشارات القانونية والضريبية. كما يوفر البرنامج خدمات إدارة المخاطر والإستشارات المالية الخاصة بالتأمين.

يستخدم البرنامج برامج تحليلية متقدمة لتحسين الأداء الاستثماري والحد من المخاطر، وذلك من خلال تحليل السوق المصري والأصول المستثمر فيها. يساعد البرنامج المستثمرين أيضا على الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري. كما يوفر البرنامج المستثمرين بعض الأدوات التي تساعدهم على تحسين الأداء الاستثماري والحد من المخاطر.

يقدم البرنامج أيضا خدمات مثل إنشاء الخطط الاستثمارية وإدارة الأصول والتحكم في المخاطر وإدارة المخاطر الإجمالية. كما يوفر البرنامج خدمات إدارة الأصول الخاصة بالإستثمارات الأجنبية والمحلية، وإدارة الأصول الخاصة بالأسهم والأوراق المالية والسلع والمؤشرات الاقتصادية.

في النهاية، يوفر برنامج زيد الشيخ زايد مصر المستثمرين بأكملها خدمات الاستثمار المتكاملة. يوفر البرنامج أيضا المستثمرين بأكملها بعض الأدوات التي تساعدهم على الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري. يساعد البرنامج المستثمرين على تحسين الأداء الاستثماري والحد من المخاطر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283dfd-ac78.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632