مكتب ادارى 123 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB61467
9,699,350 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,699,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,856 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من المباني العصرية التي تقع في مدينة مصر القديمة، وتعتبر أبراج زيد الشيخ زايد الأكبر مشروع تطويري في مصر الحديثة. تم بناء المشروع في عام 1986 من طرف الشيخ زايد الأحمد، وهو أحد مؤسسي البنك العربي الوطني المصري.

تشكل الأبراج الخمسة الأصلية التي بنيت في ذلك الوقت، وهي الأبراج الشمالية، الأبراج الجنوبية، الأبراج الشرقية، الأبراج الغربية والأبراج الشمالية الثانية، مجموعة من المباني التي تشكل حلقة حول مصر القديمة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والحيوي، والمنظر الرائع الذي يطل على النهر النيل، والجو الهادئ الذي يحيط به المشروع.

كما تشمل المشروع عدداً من المرافق التي تشجع الحياة المجتمعية في المنطقة، وذلك من خلال تأسيس مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي والمسارح والمخيمات الترفيهية والمراكز التجارية والصالات الرياضية والمسابقات الرياضية والنشاطات الخ.

ومن بين المباني التي بنيت في المشروع يشمل الأبراج الشمالية الأولى، التي تحتوي على عدد من الشقق الفاخرة، والأبراج الشرقية التي تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، والأبراج الجنوبية التي تحتوي على مجموعة من المخيمات الترفيهية والصالات الرياضية والمسابقات الرياضية.

ومن الأبراج الأخرى التي بنيت في المشروع يشمل أبراج الشمالية الثانية والأبراج الغربية التي تحتوي على مجموعة من المرافق الترفيهية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويشهد المشروع فعاليات شهرية تتضمن المهرجانات الثقافية والفنية والموسيقية، والمؤتمرات الدولية والمؤتمرات الأكاديمية، والمهرجانات الشعبية المختلفة، مثل المهرجان العالمي للأطفال والمهرجان العالمي للشباب. كما يقام في المشروع عدد من النشاطات المختلفة، ومنها المهرجانات الترفيهية والمؤتمرات السياسية والمؤتمرات الصحفية والمؤتمرات الإقتصادية والمؤتمرات الثقافية.