شقة متشطبة 208 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB61428
7,495,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,495,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,033 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر واحدة من أحدث مشاريع البناء العمودي والسكنية في مدينة الشيخ زايد. يضم المشروع مجموعة من الأبراج السكنية المتعددة الطوابق، والتي تتميز بتصميمها الحديث والفاخر، مع جميع المرافق والخدمات الحديثة.

تم تصميم أبراج زيد الشيخ زايد باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم الحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر. وتضم المشروع مجموعة من المرافق الحديثة والراقية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والملاعب والمراكز الصحية والترفيهية، والتي تجعله وجهة مثالية للأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة مريحة وحديثة.

تتميز أبراج زيد الشيخ زايد بموقعها المميز في مدينة الشيخ زايد، والتي تعتبر واحدة من أرقى المناطق السكنية في مصر. وتضم المنطقة العديد من المعالم السياحية والترفيهية الشهيرة في مصر، بما في ذلك الحدائق الشهيرة والمتاجر والمراكز التجارية. كما توفر أبراج زيد الشيخ زايد إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية للأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة راقية ومريحة.

تهدف أبراج زيد الشيخ زايد إلى توفير مجتمع سكني فاخر يلبي جميع احتياجات السكان، ويخلق بيئة مثالية للعيش والاستثمار. يعتبر المشروع فرصة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز والمرافق الحديثة والراقية التي يوفرها.

ومن المتوقع أن يحقق أبراج زيد الشيخ زايد نجاحًا كبيرًا في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي ومرافق حديثة وراقية، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المستثمرين والأفراد الذين يبحثون عن العيش في بيئة سكنية حديثة ومريحة. ويوفر المشروع فرصة للأفراد الراغبين في العيش في بيئة را


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-baa0ad-dcfb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632