دبلكسات متشطبة للبيع فى ابراج زيد

دبلكسات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB61281
44,475,010 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
44,475,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
107,168 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
415 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أبراج زيد في الشيخ زايد ، مصر ، هي مشروع سكني وتجاري مذهل يعيد تعريف الحياة الفاخرة والراقية. يضم المشروع برجين رائعين بتصميم فريد ومبتكر يمتدان حتى 35 طابقا.

توفر أبراج زيد إطلالة رائعة على العاصمة الصيفية لمصر ومدينة السادس من أكتوبر ومنطقة الشيخ زايد. يمتد المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 165000 متر مربع ويقدم للمقيمين مجموعة من الوحدات التي تتنوع في الحجم من شقق إلى مكاتب.

تم تصميم المساحات الداخلية للوحدات بأسلوب معاصر يجمع بشكل فني بين العملية والرفاهية. تتميز مساحات المعيشة بأنها مضاءة جيدًا وواسعة ومصممة بإتقان باستخدام أفضل المواد والتركيبات ، مما يوفر للمقيمين راحة لا مثيل لها والاسترخاء.

تم تجهيز أبراج زيد بالعديد من المرافق والتسهيلات ، بما في ذلك مركز تسوق متعدد المستويات ومجمع ترفيهي ، والذي يتميز بماركات الأزياء العالمية والمقاهي والمطاعم ودور السينما. يحتوي المشروع أيضًا على منطقة رياضية وترفيهية رائعة توفر للمقيمين ملاعب تنس ومسابح ومنطقة لعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية حديثة.

يقع المشروع في قلب منطقة الشيخ زايد ، أحد أكثر الأحياء المرغوبة والمتصلة بشكل جيد في مصر. مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام ، يمكن لسكان أبراج زيد الوصول بسهولة إلى مناطق أخرى في القاهرة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعمل والترفيه على حد سواء.

في الختام ، تقدم أبراج زيد في الشيخ زايد ، مصر ، للمقيمين أسلوب حياة فاخر ورفاهية لا مثيل لها. بفضل تصميمها الفريد ووسائل الراحة الاستثنائية والموقع المتميز ، أصبحت أبراج زيد معيارًا للمعيشة الفاخرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر المشاريع العقارية المرغوبة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fb06-4d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632