مكاتب 78 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB58149
6,045,151 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,045,151 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,501 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

"أبراج زيد" هو مجمع سكني وتجاري حديث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة فريدة وفاخرة للسكان والأعمال. يتميز المجمع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وحدات السكن والتجارية التي يمكن الاختيار من بينها.

تتضمن وحدات السكن في "أبراج زيد" شققًا ودوبلكسات. تم تصميم كل وحدة لتوفير الراحة والأناقة والخصوصية للسكان. تأتي الشقق مع مساحات معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. توفر الدوبلكسات مساحة أكبر، بتوفر حدائق خاصة وشرفات خارجية. تم تصميم وحدات السكن لتوفير تجربة حياة فاخرة للسكان.

تتضمن وحدات التجارية في "أبراج زيد" مجموعة من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يتميز المشروع ببرج مكاتب حديث يهدف إلى توفير مساحات عمل حديثة ومرنة للشركات. تم تصميم وحدات التجارية لتوفير بيئة عمل حديثة وفاخرة للشركات.

أحد المزايا الفريدة لـ "أبراج زيد" هو موقعه. يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد، وهي واحدة من أغنى الأحياء في مصر. تشتهر مدينة الشيخ زايد بنمط حياتها الفاخر والمرفه. يقع المشروع بالقرب من الطرق والطرق السريعة الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المحيطة.

يضم "أبراج زيد" مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يتوفر في المشروع أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك السينما وصالة البولينج.

في الخلاصة، "أبراج زيد" هو مجموعة سكنية وتجارية حديثة تقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير تجربة فريدة وفاخرة للسكان والأعمال، بمجموعة من وحدات السكن والتجارية