مكاتب إدارية متشطبة 248 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB53470
13,371,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,371,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,915 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر مشروعاً جديداً رائعاً يقع في قلب مدينة الشيخ زايد. يمثل المشروع العصر الجديد للحياة الفاخرة في المنطقة، بفضل تصميمه الدقيق وتجهيزاته الحديثة.

يتألف مشروع أبراج زيد الشيخ زايد من برجين كل برج يتكون من 32 طابق توفر مزيجاً من الوحدات السكنية والتجارية بما يتضمن الشقق الفندقية والمكاتب والمحلات التجارية.

تم تصميم الشقق السكنية لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان، بهدف إعادة تعريف معايير الحياة الحديثة في المنطقة. وتتوفر الشقق بخيارات مختلفة بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم وشقق بغرفتي نوم، بالإضافة إلى تجهيزات المنزل الذكي والتشطيبات عالية الجودة.

يوفر مشروع أبراج زيد إطلالات خلابة لسكانه، ولتلبية احتياجاتهم تم تجهيزه بوسائل راحة راقية، تشمل المسابح المتعددة ومراكز اللياقة البدنية المجهزة بالكامل ومرافق السبا وحديقة ذات مناظر طبيعية جميلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مساحات تجارية مثل فندق 5 نجوم ومجمع تجاري وسينما ومساحات مكتبية عالية المستوى، مما يجعل أبراج زيد الشيخ زايد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مكان للعيش والعمل.

يتميز مشروع أبراج زيد الشيخ زايد بموقعه المتميز على الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، مما يوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل المختلفة والأحياء السكنية والتجارية الرئيسية. كما يوفر أيضًا قربه من المسجد الكبير الشيخ زايد الذي يعد من أبرز المعالم السياحية في المنطقة.

في الختام، تمثل أبراج زيد الشيخ زايد مشروعاً حصرياً للحياة الفاخرة في قلب مدينة الشيخ زايد. وبفضل تصميمه الرائع وتجهيزاته الحديثة وموقعه المتميز، يوفر للسكان مستوى استثنائياً من الحياة الفاخرة يرفع شريط التحدي في الحياة الفخمة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-60628-153a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632