فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB46526
62,038,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
62,038,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
490 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

إبراج زيد الشيخ زايد هو عبارة عن مجموعة من الابراج التي تشير إلى الأشخاص الذين يمتلكون الشخصية المشرفة والقوية في مجالات مختلفة من الحياة. يعتبر زيد الشيخ زايد من أبرز الشخصيات المصرية التي تحكي قصة عن الإنجاز العالي والإبداع الذي تحققه في السنوات الماضية.

زيد الشيخ زايد هو شخصية ناجحة ومشرفة مصرية كبيرة الشهرة، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة زيد الشيخ زايد المصرية القابضة، والتي تخدم حاليا المئات من عملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعتبر زيد الشيخ زايد أحد أكثر الشخصيات المصرية تأثيراً في مجال الأعمال، وذلك بسبب أساليبه التنظيمية والإدارية المتقنة التي أثبتت نجاحاً في عالم الأعمال.

وقد تم تصنيف زيد الشيخ زايد كواحد من أكثر الشخصيات المصرية تأثيراً في الأعمال، وكذلك أحد أكثر الشخصيات المصرية تأثيراً في الإعلام، وذلك بسبب المشاركات التي يشارك فيها في المناسبات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية التي يشارك فيها في أحيان كثيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم زيد الشيخ زايد بالمشاركة في العديد من المؤتمرات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية، والتي تساعده على التواصل مع الشعب المصري والشعب العربي ككل. وقد أثبت زيد الشيخ زايد أنه يعتبر من أكثر الشخصيات المصرية تأثيراً في الإعلام، وذلك بفضل المشاركات التي يشارك فيها في المناسبات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية التي يشارك فيها في أحيان كثيرة.