فلل للبيع بالتقسيط في ابراج زيد

فلل للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB43273
62,338,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
62,338,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
490 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
65 Feddan Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

ابراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من الابراج التي تقع على بعد ثلاثة أميال من الحدود المصرية اللبنانية. يقع هذا المجموعة من الابراج في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد عشرات الحروب المتتالية. وهي بنيت عام 1917، وكانت بدايتها تحت الإشراف البريطاني، وتم تطويرها في السنوات التالية لتصبح أحد أكبر المعسكرات في المنطقة. يتميز المعسكر بأنه يقع في موقع متميز يمكن منه رؤية الحدود المصرية اللبنانية والسورية والأردنية.

يعتبر المعسكر الشيخ زيد زايد من المعسكرات الأكثر تقدما في المنطقة، ويضم أكثر من ستين عشر بناية ومبنى تحتوي على مرافق للجنود المتواجدين فيه. ويضم المعسكر مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل مطعم، مكتبة، مركز للتدريب، مخزن للمواد الخشبية والحديد، ومخزن للمواد الغذائية. كما يضم المعسكر مركز طبي تشمل العديد من الخدمات الصحية والتمريضية التي تشمل الإسعافات الأولية والعلاج الطبيعي والجراحي.

ويتميز المعسكر بأنه يحتوي على مستودعات بطاقات التعريف الشخصي للجنود المتواجدين فيه، ويوفر الجنود المتواجدين فيه بطاقات التعريف الشخصي للحصول على خدمات الصحة المتوفرة في المعسكر. ويضم المعسكر مركز للتدريب لتدريب الجنود على التدريب العسكري الأساسي والخاص. كما يوفر المعسكر الجنود المتواجدين فيه بالإضافة إلى التدريب العسكري، بالإضافة إلى التدريب الصحي والإنتاجي والمهارات الإدارية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28a817-aee0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632