مكاتب إدارية 185 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB42903
11,755,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,755,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

مشروع أبراج زيد، الموجود في قلب مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، هو واحد من أكثر المشاريع العقارية وعلى مستوى عالٍ في مصر. وهو مشروع تطوير عقاري تابع لشركة Ora Developers، التي يملكها رجل الأعمال نجيب ساويرس، ويهدف إلى إضفاء بعد جديد على الحياة الفاخرة في المنطقة.

يتميز المشروع بناطحتي سحاب بأكثر من 1000 وحدة مختلفة الأحجام، بما في ذلك الشقق، الدوبلكس، البنتهاوس، والمساحات التجارية. تتراوح مساحات الشقق من 87 مترًا مربعًا إلى 385 مترًا مربعًا، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والتشطيبات ذات الجودة العالية، كما تم تجهيز البرجين بواجهات زجاجية بانورامية، توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تضم أبراج زيد منافذ بيع بالتجزئة ذات المستوى العالي ومحال الطعام وحمامات السباحة والصالات الرياضية والسبا وقاعات السينما. كما تم تجهيز البرجين بأنظمة أمنية متطورة، ورقابة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال.

تعزز الموقع المثالي لمشروع أبراج زيد في الشيخ زايد جاذبية المشروع، حيث إنه يقع في موقع حيوي واستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والشبكات النقل، بما في ذلك طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري. كما أن المنطقة موطن لمؤسسات تعليمية رفيعة المستوى ومراكز تسوق ومرافق صحية.

علاوة على ذلك، يهدف المشروع إلى تعزيز الاستدامة من خلال استخدام أنظمة وتقنيات صديقة للبيئة. تشتمل أبراج زيد على إضاءة ذات كفاءة في استهلاك الطاقة وأنظمة إعادة التدوير وألواح شمسية، وغيرها، لتقليل الأثر البيئي والحد من انبعاثات الكربون.

يشكل مشروع أبراج زيد دليلاً على السوق العقاري الناشئ في مصر، وإمكانياتها للمستثمرين والمقيمين على حد سواء. باحتوائه على مرافق فاخرة وموقع مميز والتزامه بالاستدامة، فإن مشروع أبراج زيد مُعدٌّ لتغيير اللعبة وتحديد معايير جديدة للعيش في مدينة الشيخ زايد.