شقة للبيع فى ابراج زيد

2 غرف شقة للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

2    
رقم الإعلان: GB42027
9,377,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,377,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,789 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد، الأبراج الثلاثة التي يقع بها مصر، هي مجموعة من الأبراج التي تقع في منطقة الشرق الأوسط وتتكون من ثلاثة أبراج تشكل أحد المعالم الرئيسية في المنطقة. الأبراج الثلاثة هي الأبراج الشيخ زايد، الأبراج الشيخ محمد والأبراج الشيخ عبد الله. يقع الأبراج الشيخ زايد في المدينة القديمة في الجزء الشمالي من مدينة القاهرة، ويتكون من ثلاثة أبراج رئيسية وهي الأبراج الشيخ زايد الأولى والثانية والثالثة.

الأبراج الشيخ زايد الأولى والثانية هي الأبراج الأكثر شهرة في المنطقة، وتعتبر الأبراج الشيخ زايد الثالثة الأكثر شعبية والأكثر استخداما في المنطقة، وهي أيضا الأبراج الأكثر تطورا على الإطلاق. يعتبر الأبراج الشيخ زايد الأولى والثانية من أكبر الأبراج في المنطقة ويشملان عددا كبيرا من المباني والمؤسسات والمحلات التجارية والمطاعم. يشمل الأبراج الشيخ زايد الثالثة عددا من المنازل والمباني والمؤسسات الخاصة والعامة.

تمتلك الأبراج زيد الشيخ زايد تاريخا طويلا في المنطقة وتعتبر أحد المعالم الأساسية في المنطقة. وتعتبر الأبراج زيد الشيخ زايد أحد أهم المعالم التاريخية في مصر وتعتبر الأبراج الشيخ زايد الأولى والثانية من أكبر الأبراج في المنطقة وتعتبر الأبراج الشيخ زايد الثالثة الأكثر شعبية والأكثر استخداما في المنطقة.