ابراج زيد الشيخ زايد مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB40735
7,850,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,850,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,474 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
132 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر من أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة، وتتميز هذه الأبراج بموقع استراتيجي متميز على طريق الواحات بالجيزة وتحديداً في منطقة الشيخ زايد.

تم تصميم هذه الأبراج بطريقة عصرية ومتميزة، وهي تتألف من 8 أبراج على مساحة تزيد عن 165 فدان، وتتمتع بإطلالة رائعة على مدينة الشيخ زايد.

تضم هذه الأبراج العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات السكان، فهي تضم مراكز تسوق كبيرة، ومناطق خضراء وأندية رياضية، إضافة إلى مصاعد سريعة وأماكن لمواقف السيارات وكاميرات مراقبة وحماية 24 ساعة.

تتميز أبراج زيد الشيخ زايد بوجود شقق سكنية فاخرة، تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، فهي تضم شققاً من غرفة واحدة وحتى خمس غرف، بالإضافة إلى شقق بنتهاوس مع مناظر رائعة للمدينة. كما تتوفر شقق بإطلالة مباشرة على النيل.

ويعتبر مشروع أبراج زيد الشيخ زايد واحداً من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يقدم تصاميم فريدة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والأمان، كما يوفر للمقيمين بالأبراج جودة حياة عالية، فهو يتمتع بموقع استراتيجي مهم جداً، إضافة إلى الرفاهية والراحة في حياتهم اليومية.