شقة 167 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB39348
6,932,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,932,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,508 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ابراج زيد الشيخ زايد هي مجموعة من الابراج المصنوعة من الحجارة الصخرية الصلبة والحجر الأسود الصخري والحجر الأبيض الصخري. تم بناء هذه الابراج في مدينة الخليل في الأردن بواسطة الشيخ زيد الشيخ زايد في القرن العشرين. تشكل هذه الابراج مجموعة من الأبنية الخشبية المصنوعة من الخشب الشوكي، والأبنية الحجرية المصنوعة من الحجارة الصخرية الصلبة والحجر الأسود الصخري والحجر الأبيض الصخري. ينتشرون الأبنية الخشبية على السطح الخارجي للابراج، والأبنية الحجرية على الأسطح الداخلية.

يعتبر ابراج زيد الشيخ زايد أحد أكثر الابراج الشهيرة في الشرق الأوسط. يشتهر هذا النوع من الابراج بأنها مجمعة من الأبنية الخشبية والحجرية التي تشكل أشكالا مختلفة وتناسب أذواق المختلفين. يتميز الابراج بالأشكال المتنوعة التي تتضمن الأشكال المثلثة والمربعة والمستطيلة والمستديرة والمخططة والمضلعة والمنحنية والمنحوتة والمضلعة والمضلعة والمضلعة الحادة والمضلعة الثنائية والمضلعة الثلاثية والمضلعة الأربعية. تتميز هذه الابراج أيضا بأنها تحتوي على أطراف الأشكال المختلفة المذهلة والتي تحتوي على الأشكال المؤثرة والتي تضيف الحياة والحيوية للمنظر.

تعتبر ابراج زيد الشيخ زايد مثالا على الحضارة الإسلامية المتطورة والتي تشكل جزءا مهما من التاريخ الإسلامي في الشرق الأوسط. يعد هذا النوع من الابراج يشكل أكثر الابراج الشهيرة في الشرق الأوسط ويستخدم كأشكال تذكارية وتشكيلية في المناظر الطبيعية والحدائق.