ستوديو للبيع فى ابراج زيد

ستوديو 1 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB34195
3,043,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,043,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
96 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعد أبراج زيد الشيخ زايد من أبرز المباني السكنية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي عبارة عن مجمع من الأبراج السكنية الفاخرة المكونة من 72 برجًا بارتفاع يتجاوز 300 متر، تم تشييدها في العام 2013، وتعتبر أبراج زيد الشيخ زايد من أفخم وأشهر الشقق السكنية في المنطقة.

تتميز الأبراج بموقعها الاستراتيجي في منطقة الشيخ زايد بدبي، ويوجد فيها كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات وترفيه، فهي تتوفر على مركز صحي ومسابح وصالات رياضية ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.

تتميز الأبراج بتصميمها المميز والعصري، وتجمع بين الأسلوب الحديث والتقنيات المتطورة لخدمة السكان، وتتميز بوجود شقق أحادية وثنائية الغرفة وثلاثية الغرفة وغيرها من أنواع الشقق، وتحتوي جميعها على شرفات وفناء خاص بكل شقة للاستمتاع بالأجواء الخارجية.

وتضيف أبراج زيد الشيخ زايد لمسة فنية رائعة على مدينة دبي، حيث يمكن للزوار والسكان الاستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة وكذلك للخليج العربي من أعلى برج، وتجربة روعة الحياة الفاخرة، وتعد الأبراج خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن أسلوب الحياة الراقي والفاخر في مدينة دبي.

وفي النهاية، يمثل مجمع أبراج زيد الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للمقيمين والزائرين الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والراقية، حيث تجتمع فيه كافة المميزات والخدمات الشاملة للحصول على أفضل تجربة سكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.