مكاتب نصف تشطيب 78 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB131022
4,645,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,551 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 2 Apr 2023

إبراج زيد الشيخ زايد مصر: منزل يمثل الرفاهية والراحة

إبراج زيد الشيخ زايد مصر هي إضافة جديدة إلى سماء القاهرة، حيث تم تصميم هذه الأبراج لتلبية احتياجات الفئات العليا في المجتمع. تمثّل هذه الأبراج مثالًا مثاليًا للإقامة الفاخرة والتي تقدم وسائل الراحة المتطورة والخدمات الاستثنائية. تقع الأبراج في قلب مدينة الشيخ زايد، وتوفر سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في المدينة.

تم تصميم إبراج زيد بواسطة المهندس المعماري المشهور EDAW، وتقدم مزيجًا مثاليًا من التصميم الحديث والكلاسيكي. تتكون الأبراج من مبنيين شاهقين، كلٌ منهما يقف بارتفاع 40 طابقًا، وتوفر إطلالة ساحرة على المدينة. تحتوي الأبراج على مجموعة من المرافق التي تشمل:

1. مطاعم عالمية المستوى
2. مركزًا للصحة واللياقة البدنية
3. مركز للتسوق
4. مسابح كبيرة
5. مسارات الركض
6. خدمة كونسيرج
7. مراقبة الأمن على مدار الساعة

تتماشى الشقق في إبراج زيد مع تفضيلات مختلفة وخطط ميزانية مختلفة. تقدم الأبراج مجموعة من الشقق الاستوديو، شقق ذات غرفة نوم واحدة، شقق ذات غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، والتي تم تصميمها بأفخم الأساليب والراحة. تم تصميم خطط الأدوار للشقق بعناية لتوفير أقصى استخدام للمساحة وإنشاء وهمًا لمنطقة المعيشة الأكبر.

أحد الميزات الأكثر بروزًا في إبراج زيد هو الأنظمة المنزلية الرقمية التي تتميز بالتحكم التلقائي في المساحات المعيشية، مما يجعلها منزلاً ذكياً. تم تجهيز حلول المنزل الرقمية بأحدث التقنيات التي تتيح للسكان التحكم وإدارة حرارة الشقة وإضاءة الأضواء والأجهزة الإلكترونية الأخرى من هواتفهم المحمولة.

تضمن فريق إدارة إبراج زيد أن يتلقى السكان تجربة الإقامة الأفضل والخالية من المتاعب. يتوفر الفريق على مدار الساعة لتلبية مخاوف واستفسارات السكان، مما يجعل الإقامة في الأبراج تجربة خالية من القلق والمتاعب.

إبراج زيد الشيخ زايد مصر هي أكثر من مجرد مبنى سكني، فهي نمط حياة. تجعل المرافق والمرافق في الأبراج الخيار الأمثل للأفراد الذين يسعون للعيش في الرفاهية والراحة. تعتبر الشقق مثالية للمغتربين والرجال الأعمال والعائلات الذين يقدرون المرافق المتطورة عالمية المستوى والأمن والراحة.

في الخلاصة، إبراج زيد الشيخ زايد مصر هي الخيار المثالي لأولئك الذين يسعون إلى العيش في الرفاهية والأمان والراحة. تتميز الميزات الخاصة بالأبراج بأسلوب حياة أعلى، مما يجعلها تستحق الاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3166d-720.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632