مكاتب نصف تشطيب للبيع فى ابراج زيد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: GB127214
9,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,746 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Zed Towers هو تطور سكني وتجاري جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل ORA Developers ، وهي شركة أسسها الملياردير المصري ناغويب سويريس ، بالشراكة مع مجموعة سيف وبناة كوهستان.

يتكون التطوير من برجين ، يبلغ طولهما كل منهما 235 مترًا ، مما يجعلهما أطول المباني في مصر. ستضم الأبراج 1000 وحدة سكنية ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

تم تصميم Zed Towers لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وسينما ومركز أعمال وحديقة على السطح. يتميز التطوير أيضًا بمجموعة من تقنيات المنازل الذكية ، مثل الإضاءة الآلية والتحكم في درجة الحرارة ، وكذلك أنظمة الإنترنت والأمان عالية السرعة.

موقع Zed Towers هو أيضًا نقطة بيع رئيسية. مدينة الشيخ زايد هي ضاحية سريعة النمو في القاهرة ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 300000 شخص. تشتهر المنطقة ببنيتها التحتية الحديثة ، بما في ذلك الطرق الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ومجموعة من خيارات التسوق والترفيه.

zed