ابراج زيد الشيخ زايد بنتهاوس 241 متر للبيع

بنتهاوس للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB127120
12,086,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
12,086,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,149 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
241 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد شركة أبراج زيد للمطور العقاري التابعة لشركة أورا للتطوير العقاري، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. حيث تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البناء والتطوير العقاري، وهي تتمتع بسمعة ممتازة في سوق العقارات المصري.

يترأس الشيخ زايد مصر، مؤسس الشركة، فريقًا مؤهلاً من المهندسين والتقنيين والمصممين والمصورين، الذين يعملون بجد لتحقيق أهداف الشركة في تطوير المشاريع العقارية عالية الجودة والمرضية للعملاء، وضمان توافر مجموعة واسعة من المنازل والمباني والمنتجعات والفنادق التي تلبي احتياجات السوق المصرية.

تخصص الشركة في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية والسياحية والصناعية والخدمية على جودة عالية مع توفير الراحة والأمان للعملاء مع توفير الخدمات المتكاملة للعملاء. كما تشارك الشركة في تطوير مشاريع عقارية لصالح الجهات الحكومية وتجهيزها بمواد بناء عالية الجودة والإنجازات الفنية التي تضفي لمسة جمالية رائعة.

تضم مشاريع الشركة عددًا كبيرًا من المشاريع العقارية في القاهرة والجيزة والساحل الشمالي والسويس والعين السخنة، والتي تتراوح بين البرج العالي والمنتجعات السكنية والفلل الفاخرة والشقق السكنية.

ولا يقتصر إنجاز الشركة فقط على المشاريع العقارية، بل تعمل الشركة بشكل فعال على التعاون مع الجهات الحكومية في مجال الإنشاءات العامة والقطاعات الخدمية. حيث تعمل الشركة على الاستثمار في المشاريع الهامة للبنية التحتية في البلاد، مثل شبكات توزيع المياه ومحطات معالجة الصرف الصحي والطرق والجسور.

باختصار، فإن شركة أبراج زيد للمطور العقارى تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتميز بخبرتها وكفاءتها في إنشاء المشاريع الرائعة التي تزيد من راحة السكان وتمنحهم الأمان. ويتطلع العديد من العملاء المحتملين إلى