ابراج زيد الشيخ زايد بنتهاوس 210 متر للبيع

بنتهاوس للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB126047
10,616,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,616,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,552 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر من أشهر المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، والتي انطلقت بعد العام 2010. والمشروع يتألف من مجموعة من الأبراج السكنية والإدارية التي توفر للمقيمين جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجونها، ويتميز بموقعه الراقي والمتميز في وسط مدينة القاهرة الجديدة.

تتكوّن أبراج زيد الشيخ زايد من 20 برجاً تم تصميمها بطريقة فريدة وحديثة، بحيث تتوفر للمقيمين فيها أرقى الخدمات والتجهيزات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، وتشمل البرج الواحد ما يزيد عن 200 وحدة سكنية وعدد كبير من المكاتب الإدارية والفضاءات التجارية.

تضم أبراج زيد الشيخ زايد عدداً كبيراً من الخدمات والمرافق الحديثة، حيث توجد فيها مراكز للتسوق والترفيه، وصالات للألعاب الرياضية، وبيوت ضيافة للزوار والضيوف، ومسابح للرياضة والاستجمام، بالإضافة إلى باركينج لمساحات كبيرة لجميع المركبات.

تتميز أبراج زيد الشيخ زايد بالتصميم الحديث والجذاب الذي يجعلها مزيجًا بين الأناقة والفخامة والرقي، كما وتتميز بمناظر خلابة ومبهجة لمدينة القاهرة، حيث يطل السكان على إطلالات رائعة وجميلة.

وتتميز أيضاً الأبراج بولوج بهندسة معمارية خاصة، حيث تضم صدر العمارة وسرجها، والذي يتم التحكم في نفوذ الأشعة الشمسية خلال اليوم البالغة 18 ساعة في فصل الصيف، كما تعتمد الأبراج على نظام الصرف الصحي والكهرباء المركزي.

اخترنا أبراج زيد الشيخ زايد في مصر لعامل الرقي والتميز الذي تتوفر فيها، فهي ترفع من مستوى عيش سكانها، وتمنحهم حياة متكاملة تتميز بالخدمات المتنوعة والأجواء الرائعة