ابراج زيد الشيخ زايد شقة 219 متر للبيع

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB122136
20,113,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
20,113,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
91,840 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Zed Towers هو مجمع سكني فاخر يقع في الشيخ زايد ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل مطوري ORA ، الذي يملكه الملياردير المصري ناغويب سويريس ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

يتكون المجمع من برجين ، أحدهما سيكون الأطول في إفريقيا ، ويقع على ارتفاع 70 طابقًا. سيتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سيشمل المجمع أيضًا مركزًا للتسوق ، وسينما ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة لا حصر له على السطح.

تتراوح الشقق في أبراج Zed من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، حيث تبدأ الأسعار من 2.5 مليون جنيه (160،000 دولار). تم تصميم هذا التصميمات الداخلية من قبل شركة Woods Bagot التي تتخذ من لندن مقراً لها ، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يعد موقع Zed Towers أحد أكبر مزاياه. الشيخ زايد هو ضاحية سريعة النمو في القاهرة ، مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة والطرق السريعة الرئيسية. تشتهر المنطقة بمجتمعاتها السكنية الراقية والمدارس الدولية ومراكز التسوق.

يعد تطوير Zed Towers جزءًا من اتجاه أكبر للمشاريع العقارية الفاخرة في مصر. شهدت البلاد زيادة في الطلب على العقارات المتطورة في الآونة الأخيرة