ابراج زيد الشيخ زايد مكتب 166 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    1
رقم الإعلان: GB121896
9,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,746 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
166 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد Zed Towers ، الموجود في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر ، تطورًا فاخرًا متعدد الاستخدامات والذي كان يصدر عناوين الصحف منذ بدايته. من المقرر أن يصبح المشروع ، الذي يتم تطويره من قبل مطوري ORA ، أحد أكثر المعالم الشهيرة في البلاد ، من خلال تصميمه المذهل ومرافقه الحديثة.

أحد أكثر الجوانب إثارة للتطوير هو توافر مساحات المكاتب المتميزة ، والتي أصبحت الآن معروضة للبيع. تقع مساحات المكاتب على البرج ارتفاع 166 مترًا ، وهو واحد من أطول مصر في مصر. تم تصميم البرج لتقديم مناظر بانورامية للمدينة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن عنوان مرموق.

تم تصميم المساحات المكتبية في Zed Towers لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع ميزات مثل الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار 24 ساعة. يحتوي البرج أيضًا على منطقة لوقوف السيارات المخصصة ، مما يجعل من السهل على الموظفين والعملاء الوصول إلى المبنى.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية الممتازة ، تقدم Zed Towers أيضًا مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز توازن الموظفين والحياة. يتميز التطوير بصالة رياضية حديثة ، وسبا ، وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من