ابراج زيد الشيخ زايد مكتب 105 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB121490
7,007,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,007,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,740 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تمتلك مصر الكثير من المشاريع العقارية الفاخرة والمتميزة، ولاسيما فى السنوات الأخيرة حيث شهدت البلاد تطورات عدّة فى قطاع العقارات والتطوير العقارى. ومن بين هذه المشاريع الحديثة والفاخرة، تبرز "ابراج زيد"، الذى يعد أحد أهم مشاريع شركة "أورا للتطوير العقارى" الشيخ زايد، الذى يعد رائدا فى مجال المشاريع العقارية فى مصر.

صممت أبراج زيد بأعلى معايير التصميم والجودة، حيث يتميز بإطلالات خلابة للبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء، وهي بذلك تأتي بمواصفات عالمية مثل الأبراج العالمية الفاخرة. تم تصميم المشروع من قِبَل أشهر المصممين العالميين، مما يضفي عليه طابعًا عالمياً ويجعله ينافس أفضل المشاريع العقارية حول العالم.

وتأتي المباني السكنية في أبراج زيد بمساحات تتراوح بين 80 متر مربع إلى 300 متر مربع وتتسع لعائلات متوسطة إلى كبيرة الحجم. كما تحتوي الأبراج على مرافق وخدمات متكاملة، مثل مواقف السيارات والأمن، وحمامات السباحة والصالات الرياضية، إلى جانب الحدائق والمناطق الترفيهية للأطفال.

ويقع مشروع أبراج زيد فى موقع مميز بجوار مدينة الخمائل الذى يُعتبر من أهم مواقع التنمية العمرانية المقرر البناء فيها بالقاهرة الجديدة. كما يبعد البرج عن طريق الدائري الإقليمي وكذلك ميدان التجمع الخامس ومنطقة التجمعات الخاصة بالمدارس الدولية، مما يجعلها مركزًا مثاليًا للمحافظات الأخرى وأيضًا للعاصمة.

وتحظى "أورا للتطوير العقارى" الشيخ زايد بسمعة طيبة وضجة كبيرة في السوق العقاري، وتحظى بثقة المستثمرين والمشترين، حيث تمتلك شركة المطور العقارى سجلًا حافلًا من المشاريع الرائعة والفريدة،وتسعى شركة "أورا للتطوير العقارى" إلى تحقيق أهدافها المتمثلة في الجودة