ابراج زيد الشيخ زايد شقة 224 متر للبيع

شقة للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB121410
20,113,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
20,113,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,790 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
224 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Zed Towers هو مشروع تطوير جديد من قبل مطوري Ora الموجود في الشيخ Zayed ، مصر. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في البلاد ، حيث يوفر أسلوب حياة فاخر ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يتكون التطوير من برجين ، يبلغ طولهما كل منهما 235 مترًا ، مما يجعلهما أطول المباني السكنية في مصر. ستوفر الأبراج ما مجموعه 1056 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى الوجهين والبنتهاوس.

تصميم الأبراج مستوحى من الحرف z ، الذي ينعكس في الشكل الفريد للمباني. تم تصميم الأبراج أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار.

واحدة من الميزات الرئيسية لأبراج Zed هي Sky Pool ، التي تقع في الطابق 60 من الأبراج. يوفر حمام السباحة مناظر خلابة في المنطقة المحيطة ، ومن المؤكد أنها ستكون مكانًا شائعًا للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

تشمل وسائل الراحة الأخرى في Zed Towers مركزًا للياقة البدنية والمنتجع الصحي والسينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يوجد أيضًا مركز تسوق يقع داخل التطوير ، حيث يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة.

موقع zed