ابراج زيد الشيخ زايد شقة 135 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB119956
5,114,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,114,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,881 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Zed Towers الشيخ زايد مصر هو تطور سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. تم تطويره من قبل مطوري ORA ، تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الحياة الحضرية الحديثة ، مما يوفر للسكان نمط حياة مريح ومريح.

يشتمل التطوير على برجين ، يرتفع كل منهما 40 طابقًا ، ويقدم ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. تتميز الأبراج أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا.

تتوفر الوحدات السكنية في Zed Towers Sheikh Zayed مصر في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، من شقق غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، حيث توفر النوافذ الكبيرة مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تم الانتهاء من الشقق إلى أعلى المعايير ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية لأبراج Zed Sheikh Zayed مصر هي موقعها. يقع التطوير في قلب مدينة الشيخ زايد ، على بعد دقائق قليلة بالسيارة من ممر 26 يوليو ،