ابراج زيد الشيخ زايد مكتب 128 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB118847
9,154,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,154,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,515 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت شركة ORA Developers ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ، عن أحدث مشروع لها في شيخ زايد ، مصر - ذا زيد تاورز. من المقرر أن يصبح المشروع معلمًا في المنطقة ، حيث يوفر مساحات معيشة فاخرة ومجموعة من وسائل الراحة.

يشتمل مشروع Zed Towers على برجين ، كل منهما يصل إلى 40 طابقًا. ستوفر الأبراج ما مجموعه 1056 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم. سيتم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

ستشمل الأبراج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح. سيكون هناك أيضًا مركز تجاري وسينما وقاعة طعام في الطابق الأرضي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يقع مشروع Zed Towers في قلب الشيخ زايد ، أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بخصائصها المتطورة ، والبنية التحتية الممتازة ، والقرب من المراكز التجارية والتجارية الرئيسية.

تشتهر مطورو ORA بالتزامها بالجودة والابتكار في التطوير العقاري. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالمية تلبي الاحتياجات