مكتب نصف تشطيب 136 متر للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB117680
5,062,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,062,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,220 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعدّ برج زيد الشيخ زايد من أبرز المعالم الحديثة في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يتميّز بتصميمه الفريد الذي يجعله يلفت الانتباه ويجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم.

يقع برج زيد الشيخ زايد في منطقة الشيخ زايد الجديدة بالقاهرة، وهو يمتد على مساحة تبلغ 50 ألف متر مربع، حيث يضم مراكز تجارية وفنادق ومكاتب إدارية وشقق سكنية وأماكن ترفيهية.

يبلغ ارتفاع البرج الذي يحمل اسم الرئيس الراحل زيد بن سلطان النهيان، حاكم إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حوالي 400 متر، ويعد من أعلى الأبراج في العالم، حيث يتوج بقمة بيضاوية الشكل تاريخية.

يعتبر برج زيد الشيخ زايد معجزة هندسية حاصل على عدة جوائز عالمية، حيث تم تصميمه بأحدث التقنيات المتاحة في العالم، وتم تنفيذه بواسطة شركات عالمية متخصصة في مجال الهندسة المعمارية والإنشاءات.

يضم برج زيد الشيخ زايد العديد من المميزات والخدمات التي تلبي احتياجات الزوار والمقيمين فيه، حيث يوجد به فندق يتألف من 438 غرفة وجناحاً فاخراً، إضافة إلى عشرات المطاعم والمقاهي والمحال التجارية الشهيرة.

كما يحتوي البرج على مكاتب إدارية بمساحات مختلفة تناسب جميع الأعمال، إضافة إلى شقق سكنية بمساحات مختلفة وبأحجام متنوعة، تتراوح بين غرفة نوم واحدة وست غرف نوم، لتلبية احتياجات جميع الأسر والعائلات.

وبجانب المميزات السكنية والفندقية، يضم برج زيد الشيخ زايد أيضاً مجموعة من أماكن الترفيه والتسوق، حيث يوجد به مركز تسوق عملاق يحتوي على الماركات العالمية الشهيرة، ويوجد أيضاً مسارح وصالات سينما وصالات ألعاب الكمبيوتر وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

باختصار، يعتبر برج زيد الشيخ زايد فخرًا للعاصمة المصرية القاهرة ومعلمًا سياحيًا مهمًا يستقطب السياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30f17-69e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632