عيادة بموقع متميز للبيع في ابراج زيد الشيخ زايد

عيادات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB106328
7,231,680 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
7,231,680 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر من أبرز المشاريع العقارية في المنطقة، حيث تمتد بارتفاع 40 طابقًا وتضم 644 وحدة سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 105 و 315 متر مربع.

تم تصميم أبراج زيد الشيخ زايد بأحدث التصاميم الحديثة، حيث تضم وحدات سكنية مفروشة بأحدث التصاميم الداخلية العصرية، كما تضم جميع الخدمات والمرافق اللازمة للحياة العصرية، مثل المسابح والنوادي الصحية والمسارح والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمزيد.

تتميز أبراج زيد الشيخ زايد بموقعها المميز في منطقة الشيخ زايد الجديدة، حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية والمناطق التجارية والمدارس والجامعات والمستشفيات والمناطق الترفيهية في المنطقة.

توفر أبراج زيد الشيخ زايد أيضًا خدمات الأمن والسلامة الحديثة، حيث يتم توفير نظام أمان متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات النقل العام والنقل الخاص للسكان.

تعد أبراج زيد الشيخ زايد في مصر فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في القطاع العقاري. فهي توفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى الموقع المميز والخدمات اللازمة للحياة العصرية.

بشكل عام، تعتبر أبراج زيد الشيخ زايد في مصر من أفضل الخيارات للعيش والاستثمار، حيث تجمع بين الراحة والرفاهية والأمان والتطور في مكان واحد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bcbc-60f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632