ابراج زيد عيادة للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع اورا للتطوير العقارى

عيادات للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB104641
6,828,160 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
6,828,160 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أبراج زيد الشيخ زايد مصر هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أرقى المناطق في مصر. تم تصميم المجمع لتزويد السكان بتجربة معيشية فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة هادئة وسلمية.

يتكون مجمع Zed Towers من برجين ، لكل منهما 40 طابقًا ، ويوفر مجموعة من الشقق التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 88 إلى 360 متر مربع. تم تصميم جميع الشقق لزيادة الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى وتوفير مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز مجمع Zed Towers بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه صالة رياضية حديثة ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال ، ونادي. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لمجمع Zed Towers هي المساحات الخضراء. يحيط المجمع المساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. يتميز المجمع أيضًا بحديقة على السطح ، والتي تم تصميمها لتزويد السكان بمساحة للاسترخاء


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ea27-37b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632