فلل 5 غرف للبيع فى ابراج زيد الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB102808
99,059,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
99,059,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
725 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كشفت شركة ORA Developers ، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ، النقاب مؤخرًا عن أحدث مشروع لها في أبراج مصر - زيد. يقع Zed Towers في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهو تطور سكني وتجاري فاخر يعد بإعادة تعريف مفهوم المعيشة الحديثة.

يشتمل المشروع على برجين ، يبلغ ارتفاع كل منهما 40 طابقًا ، ويقدم ما مجموعه 1056 وحدة سكنية. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز تجاري ، وسينما ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة. يتميز التطوير أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومسار الركض ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من ميزات Zed Towers البارزة هي تصميمها المبتكر. تتشكل الأبراج مثل الحرف Z ، والتي لا تمنح التطوير مظهرًا فريدًا فحسب ، بل يسمح أيضًا بأقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية في جميع الوحدات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 64 إلى 300 متر مربع. تم تصميم كل وحدة لتقديم تجربة معيشة واسعة ومريحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم Zed Towers أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب والعيادات ومنافذ البيع بالتجزئة. التنمية