فيلا مستقلة للبيع فى ابراج زيد

فلل للبيع فى ابراج زيد - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB100188
62,438,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
62,438,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
490 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
65 Feddan Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إن أبراج زيد الشيخ زايد في مصر هي مشروع مذهل للغاية يقع في قلب مدينة الشيخ زايد، وهي منطقة ضواحي في القاهرة. يتم تطوير المشروع من قبل Ora Developers، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتهدف إلى أن تصبح نقطة مميزة في المنطقة.

سيتكون مشروع أبراج زيد من برجين شاهقين، فندق وشقق فاخرة. سيكون ارتفاع الأبراج 214 متراً، وسيتألف كل منها من 55 طابقاً. سيكون الفندق من فئة الخمس نجوم ويضم 300 غرفة، وستتراوح مساحة الشقق من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم. وسيوجد إجمالياً 1،056 شقة في المشروع.

بالإضافة إلى المكونات السكنية والفندقية، ستتضمن أبراج زيد أيضاً مساحات تجارية، بما في ذلك مركز تسوق يضم متاجر ومطاعم عالية المستوى، كما سيتم توفير مرافق ترفيهية مثل صالة السبا، والنادي الصحي، وحمام السباحة.

تستوحي تصميم أبراج زيد من الأشكال الطبيعية الموجودة في المناظر الصحراوية في مصر. ستتميز الأبراج بشكلها المنحني الفريد الذي يهدف إلى محاكاة أكوام الرمال في الصحراء، وسيتم بناء المباني باستخدام مواد صديقة للبيئة وسيتم تزويدها بأحدث التقنيات لتقليل بصمتها الكربونية.

بشكل عام، فإن أبراج زيد الشيخ زايد في مصر هي مشروع مثير للإعجاب، حيث يعد بتحسين نوعية المعيشة للمقيمين والزوار على حد سواء. مع وسائل الرفاهية الفاخرة، والتصميم المذهل، والموقع المتميز، يعد هذا المشروع مؤكدًا لنجاحه.