شقة جاهزة للاستلام 90 متر للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى ابراج العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB95699
6,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

North Edge Towers هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقدم المشروع من قبل City Edge Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ، ووسائل الراحة الفاخرة ، والمناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يتكون المشروع من برجين ، كل منهما 40 طابقًا ، ويوفر ما مجموعه 480 وحدة تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم. تم تصميم الأبراج لتزويد السكان بإحساس بالخصوصية والحصرية ، حيث تتميز كل وحدة شرفة أو شرفة خاصة تطل على البحر.

توفر أبراج North Edge مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. ويشمل ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومركز أعمال وخدمة كونسيرج على مدار 24 ساعة. يتميز المشروع أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج North Edge هي موقعها. يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي ، الذي يشتهر بشواطئه الجميلة ، ومياه الكريستال وحياتها الليلية النابضة بالحياة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة ، بما في ذلك الرياضات المائية والغولف وركوب الخيل.