شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB89502
8,625,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,625,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
27
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

North Edge Towers هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تطويره بواسطة City Edge Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، تم تصميم المشروع ليوفر للمقيمين تجربة نمط حياة فريدة تجمع بين الراحة والراحة والراحة.

يتكون المجمع من برجين ، لكل منهما 41 طابقًا ، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 90 إلى 400 متر مربع وتأتي بتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات السكان المختلفين.

واحدة من الميزات الرئيسية لأبراج North Edge هي موقعها الرئيسي. يقع المجمع في قلب الساحل الشمالي ، وهو أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في مصر. تشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة ، ومياه الكريستال الواضحة ، والمناظر الطبيعية المذهلة. كما أنها موطن لمجموعة من المرافق الترفيهية والترفيه ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والحدائق المائية.

تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال ونادي. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي