شقة جاهزة للاستلام 117 متر للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB77314
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,564 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

أبراج نورث إيدج في الساحل الشمالي ، مصر. يقع هذا المجمع السكني الفاخر في العلمين ، أحد أجمل المناطق الساحلية في البلاد.

تقدم أبراج نورث إيدج مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الاستثنائية المصممة بعناية لخلق شعور بالفخامة والحصرية. تشمل الأبراج مرافق ترفيهية متميزة مثل حوض سباحة ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ومجموعة من المطاعم الراقية لضمان تمتع السكان بأسلوب حياة يسوده الراحة والمتعة والاسترخاء.

يتكون المجمع من برجين. الأول بارتفاع 56 طابقا والثاني بارتفاع 40 طابقا مما يوفر للسكان مناظر رائعة للبحر الأبيض المتوسط ​​من جانب ، والمساحات الخضراء الخلابة لمنطقة العلمين من الجانب الآخر. توفر الأبراج للمقيمين مجموعة من الشقق الرائعة والدوبلكس والبنتهاوس ، المصممة لتلبية احتياجات حياتهم الفردية والعائلية.

الشقق فسيحة ومضاءة جيدًا وتتميز بتصميمات داخلية حديثة ومعاصرة مريحة وأنيقة. تتميز الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، وتوفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة ، بينما توفر الشرفات الفسيحة بيئة مثالية للأنشطة الخارجية والاسترخاء.

تقع أبراج نورث إيدج في موقع متميز ، مما يضمن سهولة الوصول إلى الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والرياضية بالساحل الشمالي. يتضمن ذلك استكشاف مناطق الجذب القريبة مثل ملاعب الجولف والمواقع التاريخية أو الانغماس في أنشطة الرياضات المائية في الشواطئ القريبة.

في الختام ، تمثل أبراج نورث إيدج ، العلمين ، ذروة الحياة الساحلية الفاخرة في مصر. يوفر المجمع للمقيمين موقعًا مثاليًا ومرافق ترفيهية متميزة ، مصممة لتوفير جودة عالية من الحياة للمقيمين. لذلك ، بصفتي محاميًا ، أوصي بهذا المجمع السكني الاستثنائي لأي شخص يتطلع إلى تأمين نمط حياة فاخر للغاية مع جميع المرافق والمزايا المقابلة.