شاليهات 117 متر للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى ابراج العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB61278
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,564 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
117 م2
رقم الطابق:
12
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 12,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,451,403
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى من اهم المشاريع العمرانية التي تعمل على إنشاء منطقة سكنية وسياحية حيث تضم مجموعة من المرافق والبنايات الجديدة التي تضمن تجربة سكنية مميزة.

يتكون المشروع من عدد من البنايات الجديدة التي تشمل أبراج السكن، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الترفيهية، والصالات الرياضية، والمستشفيات، والمدارس، والمكتبات، والمتاحف، والمرافق الطبية، والفنادق، والمناطق الخضراء، والمناطق الصحية، والمناطق الشاطئية. كما يشمل المشروع أيضا أنظمة سد المياه والطاقة المتجددة وأنظمة الصرف الصحي.

ويعد المشروع مثالاً على التنمية المستدامة، فإنه يضمن استخدام الموارد البيئية المحلية والطاقة المتجددة لتوفير الخدمات المطلوبة في المنطقة. كما يضمن المشروع أيضا توفير الوظائف الشاغرة للسكان المحليين والعوائل المحتاجة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع أيضا منطقة للأنشطة السياحية والترفيهية، والتي تشمل الغوص، والشواء، والصيد، والطيران الشراعي، والسباحة، والركوب الخيل، والجولف، والتزلج، والمشي، والطاقة البحرية، والمشي على الشاطئ، والطيران المروحي، والصيد الجوي، والرحلات البحرية.

ويعد المشروع كذلك مثالاً على التعاون الدولي، فإنه يشمل عدداً من الشركات العالمية والمشاريع التي تعمل بالتعاون مع الحكومات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة.