شقة 3 غرف للبيع فى ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى ابراج العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB58101
15,263,104 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
15,263,104 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,863 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
22
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ابراج العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هي مشروع بحري مشترك مشترك بين مصر والإمارات العربية المتحدة، والذي سيكون أول مشروع ساحلي في الشمال المصري. ويتألف المشروع من عدة ابراج رائدة تتضمن الحياة البحرية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة التجارية، والتعليمية، والأنشطة السياحية. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وإثراء الحياة الساحلية، والترفيه البحري والسياحة.

ويضم المشروع مواقعاً عدة في المنطقة، بما في ذلك المطار الدولي، والإنشاءات البحرية، والإنشاءات السياحية، والمنشآت التجارية، والمنشآت الثقافية، والمنشآت التعليمية، والإنشاءات الصحية، والإنشاءات الإجتماعية. وسيتم تصميم المشروع بشكل آمن ومريح للمواطنين والزوار، بحيث يتم توفير الخدمات الإضافية المطلوبة للتأمين على الأمان والأمن.

وسيكون المشروع في الشمال المصري من أهم المشاريع الساحلية التي تحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وإثراء الحياة الساحلية، والترفيه البحري والسياحة. وسيكون المشروع فرصة عظيمة لتنمية المنطقة، وتحقيق الأرباح المالية والاجتماعية للمشاركين في المشروع.